تفاصيل المشروع

  • تصميم موقع الكتروني
  • تصميم تطبيق للمستخدمين
  • تصميم تطبيق للسائقين
  • لوحة تحكم مع نظام SOS
  • حجز دومين سعودي
  • استضافة سعودية

وصف المشروع

Trago هو تطبيق يلبي جميع احتياجاتك في استئجار شاحنات النقل في المملكة العربية السعودية. بفضل Trago، يمكنك الآن بسهولة وبثقة العثور على شاحنات موثوقة وذات سائقين مدربين لتلبية جميع احتياجات الاستلام والتسليم الخاصة بك.

سواء كنت تحتاج إلى نقل أغراض منزلية، أو تسليم فعال للشحنات التجارية، فإن Trago يضمن لك تجربة سهلة وموثوقة. قم بتحديد المسار الذي ترغب في التسليم إليه، واختر الشاحنة المطابقة لاحتياجاتك، وأضف التفاصيل اللازمة - سيرى Trago إلى تغطية كافة احتياجات استلام وتسليمك.

لا داعي للقلق بشأن التفاوض على الأسعار، فTrago يضمن لك أسعارًا معقولة وشفافية في جميع صفقات نقل البضائع. اختبر رحابة صدر وأمان

العميل

شركة النقل الذكي Trago

رابط المشروع

طريقة سهلة ومريحة

واجهة سهلة الاستخدام

تم تصميم تطبيق Trago مع واجهة سهلة الاستخدام، يمكنك الآن حجز شاحنتك المفضلة وتحديد المسار الذي ترغب في الانتقال به بكل سهولة ويسر.

البحث السريع عن الشاحنات

نظام استقبال العروض بواسطة اصحاب الشاحنات

لن تضطر لإضاعة وقتك بعد الان، فالتطبيق يوفر لك كافة المزايا بأداء سريع وفعال. استقبال العروض من اصحاب الشاحنات حدد قبول او رفض

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم تطبيقات موثوقة ومحترفة لتلبية احتياجات تصميم تطبيقات الجوال الخاصة بك، فإن شركة سي دبليو اس هي الخيار الأفضل لك. نحن نعتبر كل عميل لدينا جزءًا من عائلتنا، ونعد بتقديم حلول مبتكرة وفعالة لضمان رضاك التام.

ارتفع ايراداتك كسائق

تطبيق Trago كسائق لتستقبل طلبات التوصيل

ستقبل طلبات التوصيل و ارسل عروض بسرعة وسهولة، مع إمكانية استقبال مدفوعات كاش او عبر مدي وفيزا

سرعة وأمان

تتبع طلبات بكل يسر

مع تطبيق Trago للسائقين، يمكن تتبع طلبات النقل على الخرائط ومشاركة موقعك مع أصدقائك. كما يمكنك بسهولة رفع إثبات تحميل الشحنة على سيارتك.