كيفية نقل دومين إلى cws

 

أولاً : شروط النقل

1- بقاء 60 يوما على الأقل لإنتهاء الدومين .
2- بريدك الالكتروني هو البريد المسجل في بيانات الدومين الحالية حيث سيصلك عليه رسالة لطلب موافقتك على النقل .
3- تزويدنا بالـ auth code او كود EPP ( الكود الخاص بالدومين ) والذي يمكنك الحصول عليه من قبل الشركة التي تم حجز الدومين عن طريقها .
4- حالة الدومين تكون غير مقفلة
5- حالة حماية الخصوصية غير فعالة

ثانياً : خطوات النقل

1- الدخول إلى حسابك الخاصة بك
2- الضغط على " خدمات > نقل اسم نطاق "  كما هو واضح من الصوره التالية

3- وضع النطاق بالمكان المخصص له واختر الامتداد الخاص به واضغط على البحث، كما بالصوره التالية




4- ستظهر لك صفحه جديده تبين ان النطاق المطلوب نقله محجوز ويمكن نقله، اضغط على " أطلب الان " كما هو موضح بالصوره التالية

5- ستظهر لك الصفحه الخاصة بطلب نقل النطاق
- قم بكتابة كود EPP الخاص بالنطاق ( يمكنك الحصول عليه من خلال الشركه الحالية المسجله للنطاق، او لوحة تحكم النطاق، " أمثله للوحات تحكم النطاقات " )
- يرجى وضع علامة صح أمام مربعات الاعدادات التالية  :
1- إعدادات الدي أن أس (مجانا!)
2- إعادة توجيه البريد الإلكتروني (مجانا!)
3- وإن رغبت باخفاء هوية مالك الدومين قم بالتعليم على مربع الاعداد التالي  : حماية المعرف (مجانا!)
في حال رغبتك بربط الدومين باستضافتنا اترك  اسماء السيرفرات كما هي :
ns1.cws.ae
ns2.cws.ae
في حال اردت ربط الدومين بمستضيف اخر قم بتحديد اسماء السيرفرات الخاصة بمستضيفك ثم اضغط على تحديث العربة ، كما هو موضح بالصوره التالية


6- ستظهر لك صفحة لما تم طلبه عن طريق العربة قم بالضغط على مواصله التسوق او الدفع لإنهاء الطلب واصدار الفاتوره

7- بعد ايداع المبلغ يرجى كتابة تذكرة إلى قسم خدمات العملاء بها بيانات الإيداع حتى يتم متابعة طلبك

ثالثاً : ملاحظات

• طلب النقل يستمر من 7 ايام الى 8 ايام على الاكثر
• في حال تم تعديل البريد الإلكتروني لمالك الدومين , لا يتم عمل طلب نقل الا بعد مرور 60 يوم على التعديل
• لا يمكن نقل الدومين في حال كان الدومين مقفل ( يجب فك قفل النطاق قبل البدأ بالنقل )
• لا يمكن نقل الدومين في حال كان كود النقل غير صحيح
• في حالة فشل الطلب الأول لنقل النطاق لأي سبب، يتم إعادة المبلغ إلى الرصيد و يتم عمل طلب جديد " الطلب الثاني " بدون دفع رسوم إدارية اضافية من قبل العميل
• في حالة فشل الطلب الثاني لنقل النطاق، يتوجب دفع قيمة النقل مره اخرى حتى يتم نقل النطاق
• يمكن للعميل تتبع حالة النقل من خلال منطقة العميل الخاصة به > ادارة النطاقات
• في حالة سنقوم نحن بعمل الطلب ومتابعته عن طريقنا فالرسوم الادارية الاضافية هي: 50 درهم

هل كانت المقالة مفيدة ؟

 طباعة